لماذا يكون إسقاط DLP قادرًا على اندماج الشاشة الكبيرة؟

- Nov 30, 2018-

في الميدان ، يشتري العملاء أجهزة عرض DLP من أجل شاشة كبيرة فيوجن. بالإضافة إلى ذلك ، يقومون بشراء جهاز عرض LCD للاستخدام وحده. قارن العملاء ويقول: لون آلة LCD تبدو أفضل. لماذا لا تستخدم أجهزة عرض LCD للتكامل؟ مهلا! لماذا ا؟ مهلا! أعتقد أن العديد من العملاء لديهم مثل هذه الشكوك.

DLP Projection

في تقنية الإسقاط ، يستخدم DLP تقنية الإسقاط العاكسة ، بينما يستخدم LCD تقنية الإسقاط للإرسال. ليس لدى السابق إحساس ببنية البكسل ، فالصورة طبيعية ، واستعادة الصور الرقمية صحيحة ودقيقة. على الرغم من أن هذا الأخير يحتوي على تخفيض حيوي في الألوان وتشبع عالي للون ، فإنه يمكن أن يجذب عيون المستخدم. ومع ذلك ، فإن الشبكة ثقيلة نسبيا ، ويمكن رؤية هيكل البكسل لشاشة العرض بوضوح.

LCD Projector

القيام الانصهار الربط ، وليس فقط على درجة استنساخ اللون ، ولكن أيضا خدمة الحياة هو الرابط الرئيسي.

DLP

LCD الإسقاط فيوجن ، الكريستال السائل العرض بعد فترة من الزمن (حوالي 200 ساعة) سوف تظهر اختلاف اللون التدرج ، وتدمير سلامة الصورة. بعد فترة من الزمن ، يظهر اللون الكلي للشاشة باللون الأصفر ، ويكون انحراف اللون غير منتظم. يظهر اندماج القناة المزدوجة أن لونًا واحدًا أصفر داكن وأحد الألوان أصفر عادي. يتم تقسيم الصورة بأكملها إلى جزئين ، مما يؤدي إلى تدمير سلامة الصورة.

projector