مزايا تقنية لوحة المفاتيح اللاسلكية

- Aug 29, 2018-

متاح على مستوى العالم

مواصفات تقنية Bluetooth اللاسلكية مجانية للاستخدام من قبل الشركات الأعضاء في جميع أنحاء العالم. يقوم المصنعون في العديد من الصناعات بتنفيذ هذه التكنولوجيا في منتجاتهم بشكل فعال للحد من استخدام الأسلاك المتداخلة من أجل الاتصال السلس أو الاستريو المتدفق أو نقل البيانات أو الاتصالات الصوتية. تعمل تقنية Bluetooth في نطاق 2.4 جيجاهرتز ، وهو نطاق لاسلكي صناعي وعلمي وطومي (ISM) لا يتطلب ترخيصًا. لهذا السبب ، لا توجد تكلفة لاستخدام تقنية Bluetooth. ومع ذلك ، يجب عليك التسجيل لدى مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بك لاستخدام GSM أو CDMA ، ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم إضافية لاستخدام تقنية Bluetooth بالإضافة إلى تكلفة الجهاز.

مجموعة المعدات

تم استخدام تقنية Bluetooth في نطاق غير مسبوق من التطبيقات ، بدءًا من الهواتف المحمولة وحتى السيارات والأجهزة الطبية ، ويتراوح مستخدمو هذه التقنية من المستهلكين إلى الأسواق الصناعية إلى الشركات. تعمل حلول السيليكون منخفضة الطاقة وصغيرة الحجم ومنخفضة التكلفة على تمكين استخدام تقنية البلوتوث حتى في الأجهزة الصغيرة جدًا. تحقق من قائمة المنتجات التي يقدمها أعضاؤنا في كتالوج منتجات Bluetooth وقائمة منتجات المكونات.

سهل الاستخدام

تقنية Bluetooth هي تقنية فورية لا تتطلب بنية أساسية ثابتة وسهلة التركيب والإعداد. لست بحاجة إلى كابل للاتصال. من السهل على المستخدمين الجدد - فقط الحصول على منتج يحمل علامة تجارية Bluetooth ، والتحقق من الملفات الشخصية المتوفرة ، والاتصال بجهاز Bluetooth آخر يستخدم نفس ملف التعريف. عملية PIN اللاحقة بسيطة مثل العمل على جهاز ATM. عندما تكون بالخارج ، يمكنك اصطحاب شبكة المنطقة الشخصية (PAN) معك وحتى الاتصال بالشبكات الأخرى.

المواصفات العالمية

تعد تقنية Bluetooth اللاسلكية هي المعيار اللاسلكي الأكثر دعمًا والأكثر تنوعًا وأمانًا في السوق اليوم. تقوم عملية التأهيل في جميع أنحاء العالم باختبار ما إذا كان منتج العضو يلبي المعايير. منذ إصدار مواصفات تقنية Bluetooth في عام 1999 ، أصبحت أكثر من 4000 شركة أعضاء في مجموعة الاهتمامات الخاصة Bluetooth (SIG). في الوقت نفسه ، تضاعف عدد منتجات البلوتوث في السوق بسرعة. وقد تضاعف عدد المنتجات لمدة أربع سنوات متتالية ، وقد يصل عدد المحطات الأساسية المثبتة إلى 500 مليون في نهاية عام 2005.