يجب أن تكون حذراً عند شراء جهاز عرض منزلي في عام 2019!

- Mar 30, 2019-

مع التحسن التدريجي في حياة الناس ، لا يقتصر السعي على الإقامة ، ليس فقط على المال ، ولكن مطاردة الناس تبدأ في التطور على المستوى الروحي والعقل.

من مختلف العناصر في الحياة يمكن أن تنعكس ، وخاصة بالنسبة للحياة الأسرية ، في الرغبة في إنشاء مسرح غرفة المعيشة في المنزل ، والآن أصبح استخدام أجهزة العرض لاستبدال جهاز التلفزيون التقليدي لتحويل فيلم غرفة المعيشة العائلية والترفيه التلفزيوني تدريجيا الإجماع.

Ultra Mini Projector (1)

أولا ، اختيار شمعة مناسبة للمنزل


العامل الرئيسي لجهاز العرض هو مستوى شمعة. على الرغم من أن العشرات من التجويفات ليست عملية ، فكل أسرة ، كلما كان التجويف أعلى ، كان ذلك أفضل. نظرًا لأن وحدة التخزين الداخلية المغلقة محدودة ، فإن التباين بين السطوع الانكساري وفرق اللون الذي تتعرض له عين الإنسان له قواعد معينة.

الاستخدام المفرط للضوء وانحراف لوني في أجهزة العرض المنزلية يمكن أن تقلل إلى حد كبير من حساسية العين البشرية ، لذلك الكثير من السطوع ليست ميزة. بشكل عام ، سواء كانت غرفة نوم أو غرفة معيشة ، فإن مسافة الفتح هي في الأساس من 3 إلى 4 أمتار ، ويمكن أن يصل حجم الجدار إلى حوالي 100-200 بوصة. مع هذه البيانات ، يكون التجويف بين 1000-1500. سحب الستائر خلال النهار وتشغيل الأنوار الصغيرة في الليل ، كان الضوء ناعمًا ، وفرق الألوان ناعمًا ، والشعور الدافئ هو الموضوع الرئيسي للمسرح المنزلي. يجب أن تكون كثافة التجويف المصباح متناسبة مع الحجم والمسافة الفعلية للغرفة.

DLP HD Projector

ثانيا ، اختيار حياة طويلة من المصباح


غالبًا ما يتم الخلط بين كثير من الأشخاص بسبب ارتفاع اللمعان والكفاءة المهنية للشركة ، لكنهم يتجاهلون حياة المصباح الكهربائي. يتمتع بعض أجهزة العرض المنزلية بعمر للمصباح لا يتجاوز بضعة آلاف من الساعات ، ويتراوح سعر المصباح من بضع مئات إلى آلاف الدولارات ، ومن المرغوب فيه شراء مصباح مطابق أصلي واستبداله.

تم اختباره ، وعمر المصباح أكثر من 20،000 ساعة ، والاستخدام التقليدي يمكن أن تصل إلى 20 سنة أو نحو ذلك ، ويمكن القول أن تكون مدى الحياة ، وتحقيق حقا أي خسارة للمواد ، هو منتج اختياري.

DLP HD Projector

ثالثا ، اختر جهاز عرض منزلي غني وعملي


يتمثل الغرض الرئيسي من جهاز الإسقاط المنزلي في مشاهدة التلفزيون والأفلام وممارسة الألعاب وتوصيل أجهزة الكمبيوتر ، وما إلى ذلك ، لذلك يجب أن تحتوي محطة الإدخال على HDMI و AV و VGA على الأقل ، ويفضل أن يكون هذا الجهاز مزودًا بسماعات مدمجة ويجب أن يكون الإخراج به صوت محطات مكبرات الصوت الخارجية ومكبرات الصوت. في الوقت نفسه دعم عملية التحكم عن بعد.


حتى تعرف كيفية اختيار جهاز عرض مناسب لمنزلك.

أرسل أسئلتك إلى info@oxfordsz.com إذا كنت لا تزال مشوشًا بشأن كيفية اختيار أجهزة العرض المنزلية.